«المصرية للاتصالات» تتوسع خارج مصر نهاية العام الجارى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الشركة المصرية للاتصالات ستتوسع باستثمارات خارج مصر نهاية العام الجارى من خلال شبكتها للمحمول «we».

وأضاف أن الشركة حققت نجاحات قوية منذ بدء خدماتها للمحمول فى السوق المصرية، وهو ما يشير إلى قدرتها على المنافسة فى الخارج.

ولفت القاضى، إلى أنه سيتم توفير ترددات جديدة لشركات المحمول فى غضون شهرين؛ لتحسين مستوى الخدمة، فضلا عن استمرار تطوير البنية التحتية لخدمات الاتصالات بمصر.

من جانبه قال المهندس أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة تعتزم إطلاق خدمات الشركات «أنظمة البيزنس» على شبكتها الرابعة للمحمول «WE» خلال شهر فى إطار خطتها التوسعية فى السوق.

وأضاف فى تصريحات خاصة، أن الشركة تخطط للاستحواذ على نسبة كبيرة من عملاء قطاع المؤسسات خلال العام الأول من إطلاق الخدمات، اعتمادا على إمكانياتها الفنية لتقديم خدمات متكاملة.

وأشار إلى أن الشركة اقتربت من اتفاق جديد مع شركة محمول لتقديم خدمات التجوال المحلى عبر شبكاتها إلى جانب اتصالات مصر.

وتقدم المصرية للاتصالات خدمات المحمول افتراضيا عبر شبكة اتصالات مصر بنظام التجوال المحلى بتكنولوجيا الجيل الثانى والثالث والرابع خلال 5 سنوات.

ولفت البحيرى، إلى أن الشركة ستنتهى بنهاية العام الجارى من تدشين نحو 2000 برج فى إطار خطتها لبناء شبكتها الخاصة لتقديم خدمات الجيل الرابع، مشيرا إلى أن حوالى 600 برج دخلو الخدمة حاليا.

وأوضح أن عدد عملاء شبكة «we» تخطوا الـ3 ملايين عميل منذ بدء إطلاق الخدمة.

وحقق قطاع الاتصالات معدلات نمو عالية بنهاية الربع الأول للعام المالى الجارى بواقع 9.5% لقطاع الاتصالات و4.5% لتكنولوجيا المعلومات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المصرية للاتصالات» تتوسع خارج مصر نهاية العام الجارى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق