«التنمية الصناعية»: مفاوضات مع «المركزي» لتغيير اسم البنك وزيادة رأسماله

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال ماجد فهمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التنمية الصناعية والعمال المصري، إن البنك بصدد تنفيذ خطة للتحول بالبنك إلى نظام البنك الشامل، كما أنه يخطط لنشر ما بين 50 إلى 80 فرعا جديدا في مختلف محافظات الجمهورية خاصة المناطق الصناعية والحرفية خلال الـ5 سنوات المقبلة.

وأضاف فهمي، خلال حفل إفطار دعا إليه البنك بحضور قيادات صحفية ضمت نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة وعلي حسن رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط وعدد من رؤساء تحرير بالصحف اليومية، أن هناك حاجه إلى إنشاء هيئه تتولي إعداد رؤية حول توجيه الشباب لمجالات وفرص الاستثمار المتاحة والتي تحمل مقومات النجاح وقائمة على دراسات جدوى معبرة عن الواقع.

وقال إن البنك ملتزم بتخصيص 20 % من محفظته الائتمانية لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال ضمن العديد من المبادرات التي تستهدف الشباب حاليا، لافتا إلى أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي الخاصة بتوجيه 200 مليار جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة تم استنفاذ 105 مليار منها لهذه المشاريع.

وأشار إلى أن البنك في انتظار الحصول على موافقة البنك المركزي باعتباره الجهة الرقابية والمالكة للبنك لتغيير اسم البنك على ضوء خططه في التحول للبنك الشامل وزيادة رأسمالي بما يعادل نحو 4 أضعاف قيمتها الحالية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «التنمية الصناعية»: مفاوضات مع «المركزي» لتغيير اسم البنك وزيادة رأسماله ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق