«الرعاية الصحية» توصي بعدم تجاوز زيادات أسعار الخدمات عن 15%

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوصت غرفة خدمات الرعاية الصحية باتحاد الصناعات، أعضائها من المستشفيات ومعامل التحليل، ألا تتجاوز نسب الزيادة في أسعار الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين عن 15%، عقب التحركات الأخيرة في أسعار الوقود والكهرباء والمياه، مع استمرار دعم غير القادرين من الصناديق المخصصة والجمعيات الأهلية العاملة في هذا المجال.

وقالت الغرفة، عقب اجتماع مجلس الإدارة، إنه «حرصا على مصالح أعضائها وانطلاقا من واجبها نحو المجتمع وحق المواطن فى العلاج، فإنها تناشد أعضائها من مقدمى خدمات الرعاية الصحية الا تتجاوز الزيادات الجديدة عن النسبة السابقة».

من جانبه، قال أحمد نزيه، عضو مجلس الإدارة، المتحدث باسم الغرفة، إن الزيادات الأخيرة أثرت على تكلفة بشكل متباين وصلت في بعض الخدمات إلى أكثر من 40%، خاصة أن أغلب المستشفيات تضطر أيضا إلى زيادة مرتبات العاملين أيضا بجانب الزيادات المباشرة في تكلفة نقل التوريدات وفواتير الكهرباء والمياه.

وأكد «نزيه» أن هذه النسبة مجرد توصية غير ملزمة، ولا تخالف تماما قواعد المنافسة الحرة بين الشركات، وإنما محاولة من الغرفة للحد من الزيادات لمصلحة المواطن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الرعاية الصحية» توصي بعدم تجاوز زيادات أسعار الخدمات عن 15% ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق