وزير قطاع الأعمال يبحث موقف الشركة القومية للأسمنت

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وجه هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، بالاستعانة بأحد المكاتب الاستشارية المتخصصة لإعداد دراسة تفصيلية لتقييم كافة البدائل المطروحة بشأن الشركة القومية للإسمنت من جميع النواحي الفنية والتسويقية والمالية والتوافق مع المعايير البيئية، وذلك خلال مدة ثلاثة أشهر.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع المحاسب عماد الدين مصطفى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، والمهندس محمد حسنين رضوان، رئيس الشركة القومية للأسمنت، بحضور الإدارة التنفيذية للشركة، وممثلي العاملين بمجلس الإدارة ورئيس اللجنة النقابية.

يأتي هذا الاجتماع في إطار حرص الوزير على انتهاج الشفافية والمكاشفة في كافة مراحل اتخاذ القرار بشأن الشركة القومية للأسمنت وكافة الشركات التابعة للوزارة، والتواصل مع جميع الأطراف المعنية لاتخاذ الإجراء المناسب الذي يضمن مصالح الدولة من جهة ويراعى حقوق العاملين من جهة أخرى.

استعرض الوزير، خلال الاجتماع، أبرز المشكلات والتحديات التي تواجه الشركة القومية للأسمنت، مؤكدا أن استمرار الشركة بوضعها الحالي يواجه الكثير من التحديات لذا لابد من تقييم موضوعي ومتوازن للموقف الراهن ووضع رؤية مستقبلية.

ودار نقاش مفتوح بين الحضور في هذا الشأن، حيث استمع إلى كافة الآراء والمقترحات على أن تؤخذ في الحسبان في الدراسة التي سيتم إعدادها من قبل أحد المكاتب الاستشارية بشأن الشركة.

وأكد الوزير اهتمام الدولة والقيادة السياسية بملف الشركة القومية للأسمنت والحرص الشديد على مراعاة حقوق العاملين فيما يتم اتخاذه من إجراءات أو قرارات بشأن الشركة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير قطاع الأعمال يبحث موقف الشركة القومية للأسمنت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق