28% انخفاضا متوقعا في خسائر شركات «القابضة للنسيج»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمدت الجمعية العامة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، الموازنة التقديرية للشركة للعام المالي 2018-2019، والتي تستهدف تخفيض خسائر الشركات التابعة بنحو 28% مقارنة بالمحقق فعليًا عام 2016-2017 لتبلغ 1.9 مليار جنيه، فضلًا عن زيادة إيرادات النشاط المستهدفة إلى 6.9 مليار جنيه بمعدل نمو 72.5% عن عام المقارنة، بحسب بيان من الوزارة اليوم الأربعاء.

وترأس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، الجمعية العامة، حيث تم اعتماد قرار إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة والصادر في يونيو 2018.

فيما استعرض الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، تقرير مجلس الإدارة بشأن مشروع الموازنة، والذي تضمن أبرز التحديات التي تواجه الشركة القابضة وشركاتها التابعة وحجم المديونيات المستحقة للجهات الحكومية وموقف الأصول غير المستغلة، إلى جانب خطة التطوير التي بدأت بمحالج القطن التابعة للشركة القابضة، حيث يجري العمل حاليًا للانتهاء من تحديث أول المحالج والواقع بمحافظة الفيوم على أن يبدأ تشغيله في سبتمبر المقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 28% انخفاضا متوقعا في خسائر شركات «القابضة للنسيج» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق