«حماية المستهلك»: حل ٩ آلاف 475 شكوى بنهاية «أسبوع في حب الوطن»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن جهاز حماية المستهلك، عن انتهاء مبادرة «أسبوع في حب الوطن»، حيث تم إقامة معسكر عمل دائم لمدة أسبوع اعتبارًا من، السبت الماضي حتى اليوم السبت، بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية، وتم بالفعل حل ٩٤٧٥ شكوى بنسبة ٧٢% بنهاية المبادرة.

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ما يقوم به جهاز حماية المستهلك حاليا من تنفيذ مبادرة «أسبوع في حب الوطن» لحل مشاكل المواطنين هو ترجمة حقيقية للعمل بفكر خارج الصندوق، خاصة في ظل تكيف العمل من جانب العاملين في الجهاز وبمشاركة الشركات المعنية لحل المشاكل.

وطالب وزير التموين، خلال زيارته لمقر جهاز حماية المستهلك بالقرية الذكية لمتابعة ختام أعمال مبادرة «أسبوع في حب الوطن» لحل مشاكل المواطنين بحضور اللواء دكتور راضى عبدالمعطى رئيس الجهاز، جميع العاملين بالإدارات المختلفة بتقييم الشركات التي تقدم خدمة للمواطنين لمعرفة مدى تجاوبها لحل مشاكل العملاء.

ووجه الوزير الشكر لكل فريق العمل بالجهاز وعلى رأسهم اللواء دكتور راضى عبدالمعطى، لافتًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتوفير جميع السلع للمواطنين وكذلك العمل على تذليل أي عقبات تواجههم وهو ما تقوم به الأجهزة الرقابية، خاصة جهاز حماية المستهلك.

وأوضح اللواء دكتور راضي عبدالمعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن تواجد الوزير اليوم وسط العاملين بالجهاز يؤكد حرصه على دعم الجهاز، حيث إن الإرادة تصنع المستحيل في ظل وجود إصرار كبير لدى العاملين بالجهاز على العمل لحل أي مشاكل تواجه الموطنين، وأن ما يؤكد ذلك إصرارهم على التواجد طوال أيام مبادرة «أسبوع في حب الوطن» وعلى مدار الساعة مع مسؤولي الشركات لحل مشاكل المواطنين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «حماية المستهلك»: حل ٩ آلاف 475 شكوى بنهاية «أسبوع في حب الوطن» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق