«عمومية باتا» تفوض رئيس الجمعية العامة بإعادة تشكيل مجلس إدارتها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

عقدت الجمعية العمومية العامة، اليوم الثلاثاء، للشركة المصرية للأحذية «باتا»، برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفى، رئيس الجمعية، ووليد الرشيد، نائب مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية، ووكلاء الجهاز المركزي للمحاسبات، لمناقشة الميزانية الخاصة بالعام المالي المنتهي في 30/6/2018.

حققت الشركة خلال العام المالي المنتهي صافي ربح 1.5 مليون جنيه، مقابل 641 ألف جنيه، كما حققت الشركة إجمالي إيرادات 30.6 مليون جنيه للعام المالي المنتهي في 30/6/2018، مقابل 32.2 عن العام الماضي.

وأسفرت الجمعية العامة العادية عن عدة قرارات، أهمها التصديق على تقرير مجلس الإدارة، وكذلك التصديق على القوائم المالية بصافي ربح 1.5 مليون جنيه. كما تم إقرار صرف العلاوة الدورية للعاملين مع إخلاء مسؤولية مجلس الإدارة، كذلك تفويض رئيس الجمعية العامة بإعادة تشكيل مجلس الإدارة، وتحديد المعاملة المستقبلية عن الدورة الجديدة ضمن قرار التشكيل، على أن يستمر مجلس الإدارة الحالي في أداء مهامه لحين إعادة تشكيل مجلس الإدارة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «عمومية باتا» تفوض رئيس الجمعية العامة بإعادة تشكيل مجلس إدارتها ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق