«اتحاد الصناعات»: يطلق ميثاق «حركة التجارة العادلة الجديد»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف اتحاد الصناعات المصرية، أول احتفال لمنظمة التجارة العالمية، لإطلاق ميثاق "حركة التجارة العادلة الجديد"، والذي ينظمه المجلس التصديري للحرف اليدوية، وغرفة الصناعات اليدوية، الاثنين المقبل.

ويأتي هذا الحدث، في إطار مشاركة مصر، في الاحتفال العالمي، لإطلاق الميثاق الجديد؛ لحركة التجارة العادلة، والذي يتزامن مع مرور ثلاثة سنوات على إطلاق الأمم المتحدة لأهداف التنمية المستدامة 2030.

وأوضح هشام الجزار، وكيل المجلس التصديري، أن هذه المناسبة تكتسب أهمية خاصة لمصر، التي تعمل على تحقيق هذه الأهداف، من خلال تنفيذ استراتيجيتها للتنمية المستدامة، والتي تنص على أن تكون مصر الجديدة ذات اقتصاد تنافسي ومتوازن ومتنوع، يعتمد على الابتكار والمعرفة، وقائمة على العدالة والاندماج الاجتماعي والمشاركة.

وأضاف «الجزار» أن المجلس أطلق برنامجًا، لتسهيل حصول شركات الصناعات اليدوية على عضوية المنظمة العالمية للتجارة العادلة، والتي توفر أسواقًا عالمية جديدة لمنتجات هذه الشركات، مما يزيد من حجم الصادرات، ويوفر دخل مادي أعلى لصغار المنتجين يسمح بتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «اتحاد الصناعات»: يطلق ميثاق «حركة التجارة العادلة الجديد» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق