وزير التموين يوجه رسالة للمواطنين بشأن تعديل بيانات البطاقات التموينية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وزير التموين، إن الدعم يصل للمواطنين في صورة سلع غذائية وخبز على بطاقات التموين، أو في صورة دعم مادي من خلال برنامج تكافل وكرامة، مطالبًا المواطنين بتعديل بيانات البطاقات التموينية لتجنب التلاعب وعدم وصول الدعم لمستحقيه.

وأضاف وزير التموين، في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الاثنين، أن هناك تلاعب بنسبة 10% في البطاقات التموينية، متابعًا: «الأكثر احتياجًا هم من يتضرروا من عدم سلامة البيانات والدعم الخاص بالسلع والخبز 86 مليار جنيه، وهناك 8.6 مليار لا يصلوا لمستحقيهم».

وأوضح أن الفائض من الدعم يوجه لإصلاح التعليم ومنظومة الصحة، فضلًا عن إقامة المشروعات التنموية لمحدودي الدخل والأرامل والأيتام، معقبًا: «البيانات السليمة مش رفاهية بل واجب من كل المواطنين».

وأشار إلى إصلاح بيانات 30 مليون مواطن من أصل 67 مليون مستفيدي من البطاقات التموينية، موضحًا أنه تم حذف مليون شخص وفيات، ونصف مليون أرقام قومية مكررة.

 

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير التموين يوجه رسالة للمواطنين بشأن تعديل بيانات البطاقات التموينية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق