«مدبولي» في ندوة عن تحليل مركز مصر التنافسي الأربعاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يحضر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ندوة المركز المصري للدراسات الاقتصادية، الأربعاء 17 أكتوبر، لمناقشة إتاحة المعلومات عن النشاط الصناعي للمستثمرين، من خلال إطلاق مبادرة المركز «دليلك للاستثمار الصناعي في مصر»، وإعلان وتحليل مركز مصر التنافسي بحسب تقرير التنافسية العالمي 2018.

وكشفت الدكتورة عبلة عبداللطيف، مدير المركز، في بيان، إعداد «دليلك للاستثمار الصناعي في مصر»، بهدف المساهمة في سد الفجوة المعلوماتية في مصر، حيث يحتوي الدليل على معلومات هامة عن كل أقاليم ومحافظات مصر، والتي يحتاجها أي مستثمر صناعي. وانطلاقًا من أهمية تقييم نتائج تقرير التنافسية العالمية، وهو التقرير السنوي الذي يصدر عن المنتدى الاقتصادي العالمي منذ عام 2004، سوف تعلن في نفس الندوة نتائج تقرير التنافسية العالمية لعام 2018 في مصر، ومناقشتها من خلال مجموعة منتقاة من الخبراء والمتخصصين.

ويشارك في الندوة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وعمر مهنا، رئيس مجلس إدارة المركز المصري للدراسات الاقتصادية وسيف فهمي، رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني المصري للتنافسية والدكتور أحمد فكري عبدالوهاب، المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة المصرية الألمانية للسيارات والدكتور حسام بدراوي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة النيل بدراوي للتعليم والتنمية والمهندس طارق توفيق، رئيس الغرفة التجارية الأمريكية بالقاهرة ومحمد قاسم، رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للتجارة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «مدبولي» في ندوة عن تحليل مركز مصر التنافسي الأربعاء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق