البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "سولفاى إسكندرية" بقيمة 15 مليون دولار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف التقرير اليومى للبورصة المصرية، عن تنفيذ صفقة على أسهم شركة سولفاى إسكندرية لكربونات الصوديوم لعدد 64 مليون سهم بقيمة 15 مليون دولار خلال جلسة تداول اليوم الخميس بسوق خارج المقصورة "سوق الصفقات"، كما تم تنفيذ صفقة على أسهم شركة الخرافى ناشيونال لتطوير مشروعات البنية التحتية لعدد 473 ألف سهم بقيمة 47.3 مليون جنيه.

 

وتم أيضا تنفيذ صفقة على أسهم شركة كريازى للصناعات الهندسية لعدد 3.9 مليون سهم بقيمة 38.9 مليون جنيه، وصفقة على أسهم شركة كور اند استس للاستثمار العقارى لعدد 33.7 ألف سهم بقيمة 8.4 مليون جنيه.

 

ووفقا للتقرير اليومى للبورصة المصرية، بلغ إجمالى قيمة التداول بسوق خارج المقصورة 378 مليون جنيه بكمية تداول 69 مليون ورقة مالية منفذة لعدد 25 سهم.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "سولفاى إسكندرية" بقيمة 15 مليون دولار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق