وزير التموين لـ«الشروق»: تطبيق جديد يتيح تغيير محافظة صرف الخبز فور انتهاء تنقية البطاقات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وزير التموين علي المصيلحي، إنه تم تجربة "تطبيق" جديد يتيح للمواطنين تغيير محافظة صرف حصة الدعم من الخبر من خلال "المحمول" نظرا لوجود أعداد كبيرة من أصحاب بطاقات دعم الخبز تضطر لمغادرة مقر المحافظة المسجلة لدى الوزارة لظروف العمل.

وأضاف المصيلحي، في تصريحات لـ«الشروق»، أن امكانية تغيير المحافظة من خلال "التطبيق" ستكون بمنظومة دعم الخبز فقط وليس السلع، على أن يتم تفعيل استخدام التطبيق للمواطنين فور انتهاء الوزارة من تنقية البطاقات من غير المستحقين للدعم.

وأكد وزير التموين، أن المواطن يقوم بتسجيل بياناته مثل رقم البطاقة القومية ورقم بطاقة التموين، ثم اختيار المحافظة التي سينتقل إليها ويريد صرف حصة الخبز المدعومة منها، قبل مغادرته للمحافظة المقيم بها بيومين أو ثلاثة، ليتم تغيير المحافظة تلقائيا، موضحا أن تحديد محافظة صرف حصص الدعم تأتي حفاظا على مستحقات المواطنين من التلاعبات أو السرقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير التموين لـ«الشروق»: تطبيق جديد يتيح تغيير محافظة صرف الخبز فور انتهاء تنقية البطاقات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق