الارشيف / أسواق / إقتصاد / بوابة الشروق

نصر تستقبل مسئولى «أرتشر دانيلز ميدلاند» الأمريكية للصناعات الغذائية

بحثت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع لوتز جودرجان المدير الإقليمى لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا فى شركة أرتشر دانيلز ميدلاند الأمريكية المتخصصة فى الصناعات الغذائية، ومدير عمليات تطوير الأعمال للشركة مايكل ميشيلسن، ضخ استثمارات جديدة فى مصر.

وأكدت الوزيرة دعمها الكامل للمستثمرين، وحرصها على جذب الاستثمارات والخبرات الأجنبية للسوق المصرية، موضحة أن الوزارة تعمل على تذليل أى عقبات قد تواجه الشركات الأمريكية فى مصر، كما أنها ترحب بمختلف المستثمرين وتعمل على إقرار حزمة من التشريعات من أجل تحسين بيئة الأعمال والاستثمار.

وأشارت إلى أهمية العلاقات الاقتصادية بين مصر وأمريكا، وتطلع مصر لتعزيزها خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أهمية دور القطاع الخاص فى دعم هذه العلاقات من خلال زيادة الاستثمارات ونقل المعرفة والخبرات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وذكرت نصر، أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولى تعمل بالتنسيق مع باقى الوزارات على الانتهاء من الخريطة الاستثمارية بما تتضمنه من فرص استثمارية متنوعة أمام المستثمرين المصريين والعرب والأجانب فى جميع القطاعات والمحافظات، وستشمل أيضا فرص إقامة المشاريع الكبرى والصغيرة والمتوسطة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نصر تستقبل مسئولى «أرتشر دانيلز ميدلاند» الأمريكية للصناعات الغذائية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا