أسواق / إقتصاد / اليوم السابع

منظمة السياحة العالمية تطلق مسابقة لاختيار" أفضل فيديو ترويجى" لعام 2017

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت منظمة السياحة العالمية، عن إطلاق مسابقة لاختيار " أفضل فيديو ترويجى" لعام 2017، للدول الأعضاء بالمنظمة من بينها مصر، معلنة عن فتح باب التصويت فى المسابقة حتى يوم 11 سبتمبر الجارى، مطالبة جميع الدول الأعضاء لاغتنام هذه الفرصة للترويج لحملاتهم الدعائية من خلال وسائل "السوشيال ميديا" بـ هاشتاج #UNWTOGAChina.

 

وقالت المنظمة عبر موقعها، إنه سيتم منح الفيديو الذى يحصل على أكبر عدد من الأصوات جائزة "اختيار الشعب "فى الدورة الثانية والعشرين للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية فى الصين.

 

وتضم عضوية منظمة السیاحة العالمیة 156 دولة و 6 أعضاء منتسبین و أکثر من 500 عضو منتسب یمثل القطاع الخاص والمؤسسات التعلیمیة والجمعیات السیاحیة وسلطات السیاحة المحلیة.

 

 

 


انت الان تتصفح خبر بعنوان منظمة السياحة العالمية تطلق مسابقة لاختيار" أفضل فيديو ترويجى" لعام 2017 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا