«ألكتروستار» تستهدف معدل نمو 20% العام الحالى

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستهدف شركة الكتروستار لصناعة الاجهزة المنزلية معدل نمو يتراوح ما بين 15 ــ 20% العام الجارى 2019 بدعم من التوسعات والمنتجات الجديدة التى طرحتها الشركة العام الماضى ــ حسب تصريحات خالد المنوفى العضو المنتدب للشركة.
أضاف «تستهدف الكتروستار توقيع عقود تصديرية جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد تمكنها خلال الفترة الماضية من توقيع عقود للأردن وعدد من الاسواق الأفريقية».
وكانت الشركة افتتحت العام الماضى مصنعا جديدا لها بالتعاون مع شركة هاير العالمية باستثمارات تخطت حاجز الـ 250 مليون جنيه، على مساحة 34 ألف متر بالمنطقة الصناعية الاولى بمدينة السادس من أكتوبر، اضافة إلى قيامها بإضافة خط لانتاج شاشات التليفزيون بجانب المصنع الجديد، حيث ينتج المصنع الأول الثلاجات والديب فريزر، اما المصنع الآخر متخصص فى انتاج التليفزيونات وأجهزة «ال سى دى».
ولفت المنوفى إلى ان الشركة نجحت ايضا فى التوسع فى تصنيع وانتاج الغسالات والسخانات حيث انها قامت خلال الفترة الاخيرة بزيادة طاقتها الانتاجية عن طريق تركيب عدد من خطوط الانتاج الجديدة.
وتوقع المنوفى ان تستفيد الشركة من التوسعات التى قامت بها خلال الفترة الماضية، حيث سيظهر ذلك جليا فى معدلات البيع خلال العام الجديد، الذى من المتوقع ان يشهد طفرة فى المبيعات.
الجدير بالذكر أن حجم سوق الاجهزة المنزلية فى مصر تبلغ نحو 35 مليار جنيه، ومن المتوقع أن يبلغ حجمه بحلول 2020 إلى 55 مليار جنيه، ويعتبر القطاع من اهم القطاعات التى تعانى ركودا كبيرا فى الوقت الحالى بسبب ارتفاع جميع اسعار منتجاته منذ قرار تحرير سعر الصرف فى نوفمبر 2016 على الرغم من الفرص التصديرية المتاحة امامه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «ألكتروستار» تستهدف معدل نمو 20% العام الحالى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق