«إلماكو» تستهدف 2 مليار جنيه حجم اعمال فى العام الحالى

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستهدف شركة النصر لصناعة المحولات «إلماكو» حجم أعمال 2 مليار جنيه خلال العام الجارى 2019، حسب تصريحات المهندس بسيم يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة.
قال يوسف لـ«مال وأعمال ــ الشروق» إن شركته صدرت شحنات من المحولات الكهربائية إلى الكويت ضمن خطة الشركة للتوسع فى التصدير إلى كل من الدول العربية والأفريقية خلال العام الحالى.
وصدرت «إلماكو» شحنات من المحولات الكهربائية إلى كل من كينيا وبورندى خلال العام الماضى 2018، وتستهدف الشركة فتح أسواق جديدة بداخل السوق الأفريقية خلال العام الجارى، حسب بسيم.
وأكد رئيس الشركة أنه جار التفاوض على توقيع تعاقدات جديدة بداخل السوق المحلية حيث تتفاوض الشركة على توريد محولات كهربائية إلى شركات تعمل بمشروعات الطاقة الشمسية فى بنبان بمحافظة أسوان بهدف تعظيم حجم الأعمال.
وتمكنت «إلماكو» من التعاقد مع شركة إيجيماك بشأن توريد محولات كهربائية للمحطات التى تتولى شركة إيجيماك تنفذها فى مدينة بنبان بمحافظة أسوان بقيمة 100 مليون جنيه وفقا لرئيس الشركة.
وأكد أن شركته تستهدف ضخ استثمارات تتخطى 200 مليون جنيه بهدف إعادة تأهيل مصنعها فى المنطقة الصناعية فى بدر، بغرض فتح خطوط إنتاج جديدة لصناعه المحولات الكهربائية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «إلماكو» تستهدف 2 مليار جنيه حجم اعمال فى العام الحالى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق