«فرست جروب» تستهدف 1.25 مليار جنيه مبيعات عام 2019 وطرح 4 مشاريع جديدة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستهدف شركة فرست جروب للاستثمار العقارى تحقيق مبيعات 1.25 مليار جنيه خلال العام الجارى من المشروعات القائمة للشركة مقابل 700 مليون جنيه مبيعات 2018، حسب تصريحات المهندس بشير مصطفى، رئيس مجلس ادارة الشركة.
أضاف أن زيادة المبيعات المستهدفة للشركة خلال العام الجارى يعود إلى طرح مشروعات جديدة وهى عدد (2) مول تجارى ومشروعات بالساحل والسخنة خلال الربع الاخير من العام.
وتمتلك «فرست جروب»، مول كازان بلازا يقع على محور جمال عبدالناصر بالممشى السياحى بأكتوبر على مساحة 16 الف متر بإجمالى استثمارات تبلغ 800 مليون جنيه، ويتكون من وحدات إدارية وتجارية وطبية بمساحات مختلفة تبدأ من 58 إلى 120 مترا.
ويقع مول «كايا بلازا» داخل كومباوند كنز بحدائق أكتوبر باستثمارات 900 مليون جنيه.
وتعتزم الشركة خلال الربع الاخير من العام طرح أول مشاريعها السياحية على مساحة 95 فدانا بالساحل الشمالى وقيمة استثمارية 6 مليارات جنيه خلال 6 سنوات، ومشروع آخر بالعين السخنة بجوار هضبة الجلالة مساحة 85 فدانا باستثمارات 2.25 مليار جنيه ومبيعات متوقعة 6 مليارات جنيه.
وقال بشير إن مصر تمتلك مجموعة من المقومات التى تجعلها قادرة على توفير غرف فندقية متميزة خاصة بالإضافة إلى ارتباط توفير الوحدات الفندقية بفكرة تصدير العقار التى تتبناها الدولة.
وأضاف أن دور القطاع الخاص فى ايجاد هذه الوحدات هو توفير المنتج كامل التشطيب وتوفير جميع الخدمات المناسبة للعميل بالإضافة إلى توفير عوامل جذب لراغبى الشراء فى هذه المنطقة لافتا إلى ضرورة التوعية بمناطق الجذب الموجودة فى مصر وهذا الأمر بدأت وزارة الإسكان تأخذ فيه خطوات إيجابية من خلال مشاركتها فى معرض ميبم بفرنسا بالإضافة إلى ضرورة الزيادة فى منح التراخيص السياحية.
وأشار بشير إلى ضرورة توفير عدد من الدعائم للمستثمرين لتحفيزهم على الإقامة فى مصر لأطول عدد ليال ممكنة موضحا أننا لا نتحدث عن السياحة فقط ولكن لدينا فى منطقة السخنة مناطق صناعية واعدة مع انخفاض قيمة الجنيه وتحديدا من دول شمال أوروبا مؤكدا أنه بمزيد من دعم ومساندة الدولة سنصل إلى الهدف المرجو وهو الحصول على أكبر نسبة أشغال لهذه الغرف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «فرست جروب» تستهدف 1.25 مليار جنيه مبيعات عام 2019 وطرح 4 مشاريع جديدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق