صندوق «رخاء» ــ المصرف يحصد جائزة أفضل صندوق نقدى إسلامى فى الشرق الأوسط 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منحت مؤسسة جلوبال إنفستورز Global Investors، التابعة لمؤسسة يورومونى، صندوق «رخاء» المصرف المتحد ــ جائزة أفضل صندوق نقدى مدى، طبقا لمبادئ الشريعة الإسلامية على مستوى الشرق الأوسط لعام 2018 والذى يعد من قبل خبراء فى مجال إدارة الأصول على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا فى مجال إدارة الأصول.
وتأهل الصندوق ضمن القائمة المختصرة للصناديق ذات الفئة المؤهلة للحصول على جائزة أفضل صندوق أدوات الدخل الثابت المدارة وفقا لمبادئ الشريعة الاسلامية على مستوى الشرق الأوسط لعام 2018 من قبل مؤسسة مينا فند مانجمنت Mena Fund Manager الدولية والتى سيتم الإعلان عنها بنهاية يناير الجارى.
وأعرب أشرف القاضى، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، عن سعادته بهذه الجائزة المتخصصة، والتى وضعت المصرف المتحد ومنتجاته خاصة المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية بمكانة متميزة بالسوق المصرية والشرق الأوسط.
وأضاف «القاضى» أن إستراتيجية المصرف المتحد قائمة على فكرة الاجتهاد المستمر والبحث والتجديد عن أفضل حلول مالية ومصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة لتناسب العملاء سواء الأفراد والشركات بمختلف أحجامها ونشاطاتهم وتطلعاتهم.
وقال عمرو أبوالعنين، العضو المنتدب ورئيس قطاع إدارة الأصول بمجموعة سى آى كابيتال، ومدير الصندوق، إن هذا التكريم يأتى تكليلا لجهود مدير الاستثمار.
ويُذكر أن صندوق «رخاء» يعد أحد الصناديق الاستثمارية المهمة بالسوق المصرية، وذلك لأنه يتسم بالعديد من المميزات أهمها: العائد اليومى التراكمى الذى يمنحه الصندوق منافسا بالنسبة للصناديق الآخرى الموجودة بالسوق ومعفى نهائيا من الضرائب وإمكانية الشراء أو الاسترداد بشكل يومى حتى الساعة 12 ظهرا بجميع فروع البنك، مما يحفز الشركات والأفراد على الاكتتاب فيه بدون أى مصاريف للعملية، فضلا عن أنه لا يتعامل فى الأسهم مطلقا، كما أنه يمكن لعملائه من الاقتراض بضمان الوثائق.
وتجدر الإشارة إلى أن صندوق رخاء النقدى قد حصل فى يوليو 2018 الماضى على جائزة افضل صندوق نقدى متوافق مع احكام الشريعة من اتحاد المصارف العربية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صندوق «رخاء» ــ المصرف يحصد جائزة أفضل صندوق نقدى إسلامى فى الشرق الأوسط 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق