رئيس وزراء لبنان يشيد بتجربة الإصلاح الاقتصادي في مصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أشاد سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني، بتجربة الإصلاح الاقتصادي في مصر.

وقال، خلال اجتماعات المنتدى الاقتصادي العربي ببيروت، وسط أكثر من ٦٠٠ مسؤول ورجل أعمال عربي، إن برنامج مصر الإصلاحي كان برنامجًا طموحًا، وحريصون على الاقتداء به في لبنان.

من جانبه، أكد المهندس فتح الله فوزي، رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الاعمال، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، أن الوفد المصري المشارك في المنتدى أجرى عدة لقاءات مع العديد من الشخصيات العربية من مسؤولين ورجال أعمال.

وقال إن الجمعية تعد ورقة عمل تتضمن التحديات والحلول الممكنة لأي معوقات تقف أمام تطور التجارة والاستثمار بين مصر ولبنان، وأوضح أنه سيتم عمل هذه الورقة بشكل مفصل وسيتم إرسالها للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأكد محمد أمين الحوت، رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن هناك اتفاقًا على أهمية الاستفادة من تجربة الإصلاح الاقتصادي في مصر
وقال إن القطاع الصناعي في البلدين لديه فرص كبيرة للتعاون والتكامل.

وأكد «الحوت» أن مشاركة ٧ وزراء في المنتدى تعد تأكيدا على قناعة الحكومة المصرية بتحقيق تكامل اقتصادي عربي يحقق أهداف التنمية ومصالح الشعوب العربية.

وشارك وفد الجمعية في فعاليات منتدى الاقتصادي العربي والذي يضم المهندس فتح الله فوزي ومحمد الحوت ومروان زنتوت وعمرو فايد.

وعقد المنتدى الاقتصادي العربي بالعاصمة اللبنانية بيروت بحضور سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووفد مصري رفيع المستوي يضم وزراء الصناعة والاستثمار والبترول والكهرباء والاتصالات والقوى العاملة ونخبة من رجال الأعمال المصريين وسط مشاركة أكثر من ٦٠٠ شخصية عربية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس وزراء لبنان يشيد بتجربة الإصلاح الاقتصادي في مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق