الارشيف / أسواق / إقتصاد / اليوم السابع

جهاز الاتصالات: حملات ضد التجار المتلاعبين بأسعار كروت الشحن

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال مسئول بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إن الجهاز يتجه لعمل حملات ضد التجار المخالفين لأسعار كروت الشحن المدفوع مسبقا الجديدة، وذلك فى رده على قيام بعض التجار بالتلاعب بأسعار كروت الشحن وبيعها بالأسعار القديمة و عدم الالتزام بما أعلنه الجهاز. 

 

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الجهاز بصدد مخاطبة الشركات للتنبيه على الموزعين بالالتزام بأسعار كروت الشحن المدون على كروت الخدش والكرتون. 

 

وأضاف، أن هناك لغط لدى الكثير من المستخدمين، حيث يتصور البعض أن أسعار كروت الشحن مازالت كما هى، مقابل خصم من رصيد المكالمات، موضحا أن القيمة السعرية لفئات الكروت انخفضت مقابل خصم دقائق مكالمات بنسبة 36% على سبيل المثال كارت 10 جنيهات، والذى كان يباع بـ11 جنيها ويعطى نحو 11 جنيها و 30 قرشا رصيد، أصبح بـ10 جنيه مع خصم 36% من الدقائق. 

 

كان الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، رفع سعر كارت الشحن المدفوع مسبقا بنسبة 36% الخميس الماضى، وذلك بسبب شكاوى شركات المحمول من ارتفاع تكاليف التشغيل.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جهاز الاتصالات: حملات ضد التجار المتلاعبين بأسعار كروت الشحن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا