نقيب الصحفيين:لن يتم تنظيم الدورات التدريبية للمحررين الجدد بجامعة القاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ،أنه لن يتم تنظيم دورات تدريبية للمحررين المتقدمين إلى لجنة قيد الجدول تحت التمرين بجامعة القاهرة مرة أخرى، مضيفا أنه سيتم تنظيم تلك الدورات بمقر النقابة و ذلك بالتعاون مع معهد الأهرام الاقليمى.

وأضاف عبد المحسن سلامة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن معهد الأهرام الاقليمى على مستوى عالى جدا و أنه سيتم تنظيم الدورات بالتعاون معه لحين الانتهاء من تجهيز معهد التدريب الذى سيتم انشائه بمقر النقابة.

وكان خالد ميرى وكيل نقابة الصحفيين ورئيس لجنة القيد بالنقابة،أكد من قبل أن لجنة القيد ستعقد جلستها للنقل من جدول تحت التمرين إلى جدول المشتغلين للذين أمضوا المدة القانونية فى جدول تحت التمرين، وذلك يومى 26 و 27 يوليو الجارى.

وذكر رئيس لجنة القيد بنقابة الصحفيين، لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة لم تحدد ميعاد انعقاد لجنة القيد لجدول تحت التمرين الجديدة حتى الآن، موضحًا أنه سيتم مناقشة مكان انعقاد الدورات التدريبية للمتقدمين للجنة تحت التمرين خلال الأيام المقبلة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نقيب الصحفيين:لن يتم تنظيم الدورات التدريبية للمحررين الجدد بجامعة القاهرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق