أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

حبس عاطل كون عصابة لتزوير تراخيص الدراجات النارية المسروقة بالمنوفية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قررت نيابة بندر شبين الكوم بالمنوفية، برئاسة المستشار شريف الشوربجى مدير النيابة، والمستشار أحمد مبارك الذى باشر التحقيقات، حبس عاطل كون تشكيلا عصابيا تخصص فى تزوير ملفات التراخيص بالتواطؤ مع موظف مرتشى بإدارة مرور المنوفية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بالإضافة إلى ضبط وإحضار الملفات الترخيصية المزروة من إدارة المرور.

 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن مباحث مرور وسط الدلتا، من ضبط "محمد.ع .ى" 43 عاما عاطل، وذلك لتكوينه تشكيلا عصابيا تخصص فى تزوير ملفات التراخيص، بالتواطؤ مع "أحمد .ا.ع" 35 عاما، موظف بإدارة مرور المنوفية، فتم ضبط الأول، وفر الثانى هاربا.

 

وبمواجهة المتهم أقر بإنشاء ملفات للدراجات النارية المسروقة بمرور الجيزة، ثم إحضارها إلى مرور المنوفية، وتغييرها بالتواطؤ مع الثانى مقابل حصوله على مبالغ مالية، فتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس عاطل كون عصابة لتزوير تراخيص الدراجات النارية المسروقة بالمنوفية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا