أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

مكافحة المخدرات تضبط عاطلين قبل ترويجهما 5 كيلو ونصف حشيش بمدينة نصر

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ألقى ضباط إدارة مكافحة المخدرات، القبض على كلا من "إسلام  ع ا" 28 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين "مخدرات" والمقضى فى الاولى بالسجن 10 سنوات، والثانية بالسجن 3 سنوات، و"نادر ث ز" 32 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضية "مخدرات"، لمزاولتهم نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذان من دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، مكانا لتجارتهما الغير مشروعة.

 

ومن خلال الأكمنة تم ضبطهما أثناء استقلال الأول السيارة رقم ن و 8124 ماركة كيا سيراتو "ملكه" واستقلال الثاني السيارة رقم ب م ى 897 ماركة هيونداى "ملكه"، وعثر بحوزتهما على كمية من الحشيش المخدر وزنت 5.530 كيلو، ومبلغ 1550 جنيه، و4 هواتف محمولة.

 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار ، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة والسيارتين لتسهيل تنقلاتهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مكافحة المخدرات تضبط عاطلين قبل ترويجهما 5 كيلو ونصف حشيش بمدينة نصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا