أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

الداخلية: إصابة 3 أشخاص فى حريق داخل شقة بسبب أسطوانة بوتاجاز بأبو النمرس

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزار الداخلية، بأنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بنشوب حريق بشقة سكنية كائنة بمنطقة مساكن ترسا فى أبوالنمرس.

 

وأضافت الداخلية، فى بيان لها، أنه بالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثانى بمحل البلاغ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها.

 

وأكدت الداخلية، أن الحريق أسفر عن إصابة قاطنى الشقة "ثلاثة أشخاص " بحروق من الدرجة الثانية بأماكن متفرقة من الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وإحتراق إحدى غرف الشقة، وبإستكمال الفحص وسؤال المصابان "الأول، والثانى" تبين أن سبب الحريق حدوث تسرب غاز من إسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم وإنفجارها، أثناء إعداد الطعام، وعدم وجود شبهة جنائية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قِبل الواقعة.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الداخلية: إصابة 3 أشخاص فى حريق داخل شقة بسبب أسطوانة بوتاجاز بأبو النمرس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا