أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

المرور: إغلاق جزئى لشارع ترعة الجبل بسبب أعمال صرف صحى لمدة 25 يوما

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تشرف الإدارة العامة لمرور القاهرة باشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة على أعمال إنشاءات بحدائق القبة بعد أن حصل الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى على تصريح انشاء 2 بيارة صرف صحى بشارع ترعة الجبل الملاصق لسور قصر القبة بمنتصف الشارع لمدة 25 يوما مما يستلزم إغلاق جزئى للشارع وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق. 

 

و أكد مصدر أمنى أن تلك الاعمال ستكون بالنسبة للبيارة الاولى تكون على بعد 175 متر من محطة مترو الانفاق و بالنسبة للبيارة الثانية يتم العمل بالجزيرة الوسطى مع استقطاع 3 متر من عرض الشارع فى الاتجاهين و سوف تكون جميع الاعمال اعتبارا من تاريخ 2/12/2017 وحتى تاريخ 27/12/2017 ليلا ونهارا.

وأضاف المصدر أن الادارة العامة لمرور القاهرة ستكثيف الخدمات المرورية اللازمة وعمل التحويلات المرورية ووضع المساعدات الفنية والاقماع والاضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود اعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة اية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المرور: إغلاق جزئى لشارع ترعة الجبل بسبب أعمال صرف صحى لمدة 25 يوما ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا