أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

رئيس المكتب الفنى لـ"دعم مصر" يكشف ملامح الأجندة التشريعية بالدور الثالث

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب حسين عيسى نائب رئيس ائتلاف "دعم مصر"، رئيس المكتب الفنى للائتلاف، إن الائتلاف يعد الآن عدد من جلسات الاستماع حول مشروع قانون الإدارة المحلية، فضلا، عن دراسة دقيقة حول مشروعات قوانين المناقصات والمزايدات، والمشروعات الصغيرة من خلال النسخة المُقدمة من بعض الأعضاء.

 

وأضاف "عيسى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مشروع قانون التأمين الصحى من بين مشروعات القوانين التى يوليها الائتلاف أولوية كبيرة، من خلال دراسة دقيقية لكيفية إتمام المسائل التى لها علاقة بالتمويل وخلافه، لافتا إلى أن تلك القوانين ضمن أبرز المشروعات، التى يهتم بها الائتلاف خلال دور الانعقاد الثالث.

 

وأشار رئيس المكتب الفنى للائتلاف، إلى أن المكتب السياسى للائتلاف سيجتمع خلال الأيام المقبلة، لحسم تفاصيل الأجندة التشريعية للائتلاف، ومشروعات القوانين التى سيتم الدفع بها خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن المكتب الفنى للائتلاف سيستعين بكتيبة من الخبراء من كافة المجالات، من الجامعات وخلافه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس المكتب الفنى لـ"دعم مصر" يكشف ملامح الأجندة التشريعية بالدور الثالث ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا