أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

شيخ الأزهر ووزير الأوقاف يتوجهان لزيارة مصابى مسجد الروضة بالإسماعيلية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يتوجه شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومفتى الديار المصرية الدكتور شوقى علام، إلى مستشفيات محافظة الإسماعيلية عقب صلاة الجمعة بمسجد الروضة ومواساة أهالى الشهداء، وذلك لزيارة مصابى حادث مسجد الروضة.

 

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، فى تصريحات صحفية: "رأينا بأم أعيننا مدى تمكن الدولة المصرية من سيناء وبسط سيطرتها على الأرض وبغض أهل سيناء للإرهاب وحبهم للوطن".

 

وأضاف إن الإرهابيون أجبن من أن يواجهوا أبطالنا من الجيش والشرطة، مؤكدًا أن زيارة مسجد الروضة اليوم تكشف عن تمكن الدولة المصرية فى سيناء، متابعًا: "تبا للجبناء والمغرضين".  

 

وكان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أكد أن قتلة المصلين فى مسجد الروضة ممن تهجموا على الله ورسوله خوارج وبغاة ومفسدون فى الأرض، وتاريخهم فى قتل المسلمين وترويع الآمنين معروف، لافتا إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم، وصفهم بحداثة السن فى إشارة إلى طيشهم واندفاعهم، ووصفهم بسوء الفهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شيخ الأزهر ووزير الأوقاف يتوجهان لزيارة مصابى مسجد الروضة بالإسماعيلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا