أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

محافظة دمياط تحصد المركز الأول فى مسابقة مبدعى المستقبل

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

فازت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط بالمركز الأول على مستوى الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية  والثالث على مستوى المديريات التعليمية  فى المسابقة الأدبية الكبرى " مبدعى المستقبل " .

 

وأشار بيان للتربية والتعليم بدمياط، إلى أن الأعمال المقدمة من الطلاب كانت محل إعجاب من التحكيم والذى أوصى بطباعتها وتداولها، كما حصلت مديرية التربية والتعليم بدمياط على درع الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديرا للدور البارز للمديرية واهتمامها بفعاليات المسابقة وتحفيزها لطلابها و تعبيرا على احترام الهيئة للجهد المبذول.

 

وأضاف البيان إلى أن  إدارة دمياط التعليمية كان لها نصيب من هذا التكريم تمثل في تقدير الدكتور إبراهيم السمان المدير العام السابق لفوز الإدارة بالمركز الأول، والطالبة أية كريم محمد والتي حصلت علي المركز الخامس في مجال الرسم، والطالبة هاجر محمد الهلالي بالمركز التاسع في مجال الشعر، والطالبة أميرة عبد الحميد النيلي في مجال كتابة القصة، والطالبة إسراء علي شحاتة بالمركز السابع في كتابة القصة.

 

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط على رعاية المواهب والمبدعين من النشء والشباب حيث أقيمت المسابقة بالتعاون بين الإدارة المركزية للشئون الثقافية بالوزارة والهيئة العامة لقصور الثقافة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظة دمياط تحصد المركز الأول فى مسابقة مبدعى المستقبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا