أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

إزالة السرقات للتيار الكهربائى بميدانى التحرير وعرابى شرقى الإسكندرية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تابعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية من خلال حى الجمرك أعمال إنارة الكشافات وصيانتها بنطاق الحى، حيث تم صيانة الكشافات بشوارع فهمى الناضورى، ونصر الدين وبيرم التونسى والسيالة وشارع صفر وآل البيت وحسن عاصم، كما تم رفع مستوى الإضاءة بمحيط مسجد ابى العباس، وذلك بواسطة إدارة الكهرباء بالحى وقطاع الإضاءة.

 

فيما أزال الحى السرقات للتيار الكهربائى وتحرير محاضر للمخالفين فورا، وكذا عزل الكابلات وتأمينها لأعمدة الزهر بميدان التحرير وميدان عرابى على الجانبين حفاظا على حياة المواطنين وحفاظاعلى المال العام وجارى الاستكمال بباقى الميادين.

 

يذكر أن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية كان قد شدد على رؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية بالإهتمام بإنارة الشوارع الجانبية والداخلية على مستوى المحافظة، وعمل صيانة دورية لأعمدة الإنارة والإضاءة على مستوى الأحياء، وتركيب لمبات بالكشافات بدلا من المحروقة، لرفع المعاناة عن المواطنين.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إزالة السرقات للتيار الكهربائى بميدانى التحرير وعرابى شرقى الإسكندرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا