أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

الأهلي يتحفز لتحقيق الفوز أمام إنبي

تحت شعار «لا بديل عن الفوز» وبحثا عن مواصلة انتصاراته المتتالية هذا الموسم يستضيف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند الثامنة مساء السبت نظيره إنبى ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدورى الممتاز على أرض ملعب استاد القاهرة.

ويخوض الأهلى أولى مبارياته في عهد المجلس الجديد تحت قيادة أسطورة الملاعب المصرية محمود الخطيب، الذي تولى رئاسة النادى أمس الأول، بعد فوزه في الانتخابات على منافسه محمود طاهر، الأمر الذي يعطى المباراة عناية وأهمية خاصة.

ويرفع الفريقان شعار الفوز والبحث عن الثلاث نقاط، خصوصا الأهلى الذي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة خلفها الانتصارات الستة المتتالية هذا الموسم والتى اختتمها بثنائية في المصرى في الجولة الماضية، فيما يبحث الفريق البترولى عن كسر عقدة التعادل في آخر مباراتين أمام الأسيوطى ومن قبله المقاولون العرب.

وتحفل مواجهات الأهلى وإنبى بتاريخ طويل في بطولة الدورى إلا أن التفوق دائما من نصيب المارد الأحمر، حيث التقى الفريقان معا في 29 مباراة تمكن الأهلى من تحقيق الفوز في 18 مباراة، بينما خسر 4 مرات، وسيطر التعادل على 7 مواجهات، في المقابل، يبحث إيهاب جلال، المدير الفنى لإنبى، عن استعادة الانتصارات وتحقيق أي نتيجة إيجابية أمام الأهلى، مؤكدا أنه يجهز مفاجأة للأحمر.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يتحفز لتحقيق الفوز أمام إنبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا