أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

سقوط 4 متهمين بحوزتهم سلاح نارى ومخدرات فى الإسماعيلية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام  والمراكز القبض على 4 متهمين بحوزتهم سلاح نارى وكميات من الأقراص المخدرة والبانجو المخدر والهيروين  بقصد  الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان  اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط المتهم "امير.ط.س"27 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز فايد حال استقلاله السيارة رقم 94740 ملاكى الاسماعيلية وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" وطلقتين من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 35 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول.

كما ألقى ضباط الحملة القبض على كلا من المتهم "سامح.ر.ع" 33 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز القصاصين وبحوزته 3 لفافات من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 1.500 كيلو جرام وهاتف محمول ومبلغ مالى والمتهم "زكى.ش.ز"39 عاما عاطل ومقيم الفيوم وبحوزته 70 قرصا مخدرا وهاتف محمول ومبلغ مالى والمتهم"محمد.ص.ا"37 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز التل الكبير وبحوزته 21 لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 2 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سقوط 4 متهمين بحوزتهم سلاح نارى ومخدرات فى الإسماعيلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا