أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

الشرطة تطارد عصابة لسرقة كابلات سنترال العبور

طاردت قوة من الشرطة 4 لصوص كانوا يحاولون سرقة كابلات من سنترال مدينة العبور، حيث تم القبض على 2 من المتهمين، وبحوزتهما نصف طن كابلات، فيما استطاع إثنان آخران الفرار حيث تكثف الشرطة جهودها لضبطهما.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مدير أمن القليوبية، إخطاراً يفيد بأنه أثناء تفقد قوة من الشرطة الحالة الأمنية بالحى السادس بمدينة العبور، لاحظت توقف سيارة نصف نقل بجوار غرفة خاصة بسنترال العبور.

وأثناء تفقد القوة للسيارة تبين وجود 4 أشخاص يقومون بسحب كابلات تليفونات من داخل الغرفة لتحميلها على السيارة وعقب مشاهدتهم للقوات وسيارة الشرطة فروا هاربين بالسيارة فتتبعتهم الشرطة وتم ضبط السيارة وكل من: «محمد. ن»، 30 عاماً، عاطل، و«سعيد. ك»، 50 عاماً، سائق، وفر اثنان، وضبطت الشرطة بحوزة الأول أوراقا منسوبا صدورها للشركة المصرية للاتصالات يشتبه فى كونها مقلدة وبداخل السيارة كمية من الكابلات تزن حوالى 500 كيلو جرام.

بالاستعلام من إيهاب تادرس، مدير سنترال العبور، قرر أن المتهمين ليسا من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات، واتهمهما بسرقة الكابلات المضبوطة وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان الشرطة تطارد عصابة لسرقة كابلات سنترال العبور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا