أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

أول رد من محافظ بورسعيد على واقعة سقوط تمثال عبد المنعم رياض أثناء نقله (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، فيديو يظهر سقوط تمثال الفريق أول عبدالمنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، أثناء قيام العمال بنقله بطريقة بدائية من الميدان المخصص له أمام حديقة المسلة، ما تسبب في حدوث كسور في جزء منه.

واتهم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مسؤولي الحي والمحافظ بالإهمال في التعامل مع التمثال وذلك باستخدام لودر لإنزاله من على قاعدته، كما أظهر الفيديو.

وقال عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إنه الرئيس عبدالفتاح السيسي أعطى توجيهاته بتطوير ساحة الشهداء، وميدان المسلة حتى يحكي حقبة كفاح محافظة بورسعيد، مؤكدا أن التمثال الذي سقط حجمه صغير2 متر، ولا يتناسب مع العمل البطولي، وتاريخ هذه الشخصية العظيمة، ومنذ 4 أشهر تم تكليف المثال والنحات الكبير طارق الكومي بنحت تمثال جديد ارتفاعه 4 أمتار، ويتم وضعه داخل حديقة «المسلة» في بوم 22 ديسمبر، التي يجري تطويرها على أعلى مستوى لتطوير الحدائق والمسطحات الخضراء بكل الأحياء.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان أول رد من محافظ بورسعيد على واقعة سقوط تمثال عبد المنعم رياض أثناء نقله (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا