ضبط عامل نظافة لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من شقة مسنة بشبرا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

القى رجال المباحث بقسم شرطة شبرا القبض على عامل نظافة بمدرسة ، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من شقة مسنة ، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه للتحقيقات .

تبلغ لقسم شرطة شبرا من  المواطنة سناء حبيب عبد الملك سليمان  سن 71 ربة منزل ومقيمة  شارع قبة الهواء من شارع الترعة البولاقية دائرة القسم باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( خاتم ، دبلة )  من داخل دولاب حجرة نومها بمسكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالسرقة .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين المترددين علي العقار سكن المجني عليها أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صابر أيوب غالى حنين 33  سنة عامل نظافة بمدرسة بذات المنطقة سكن المبلغة ومقيم عزبة الورد دائرة قسم شرطة الشرابية .

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه،وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب " المغافلة" حال قيامه بأعمال النظافة بالشقة سكن المجنى عليها .

بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمسكنه،باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة ،تحرر عن ذلك اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط عامل نظافة لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من شقة مسنة بشبرا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق