أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

حبس عامل قتل ميكانيكى بعد تعديه على شقيقه بالضرب فى قليوب

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قرر أحمد الجيلانى رئيس نيابة قليوب، بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام لنيابات جنوب بنها حبس عامل دوكو سيارات 4 أيام على ذمة التحقيقات لطعنه ميكانيكى بسلاح أبيض بالصدر أودى بحياته لقيامه بالتعدى بالضرب على شقيقه. 

 

 

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، اخطارا من الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب بتلقيه بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية شارع عقبة بن نافع أرض القصاص منطى دائرة المركز.

 

 

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "محمود ع" 18سنه ميكانيكى، مصاب بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وتوفى متأثر بإصابته وتم نقل الجثة لمستشفى قليوب العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وطرف ثان "محمد ص" 29 سنه عامل دوكو سيارات، السابق اتهامه فى 3 قضايا، تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية والذى شكل فريق بحث جنائى لكشف الواقعة. 

 

 

وتبين من التحريات ان سبب المشاجرة قيام المجنى عليه بالتشاجر مع شقيق الثانى أمس داخل محل سيبر نت بناحية منطى دائرة المركز وإحداث إصابته ولم يتم تحرير ثمة محاضر بالواقعة وحال تقابل المتهم مع المجنى عليه ومعاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليه بسلاح أبيض، محدثا إصابته التى أودت بحياته.

 

 

تمكن النقيب محمد السيسي معاون مباحث مركز شرطة قليوب، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة والتحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 76 أحوال مركز قليوب لسنة 2017م، وأحيلا المتهم للنيابة التى أصدرت قرارها.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس عامل قتل ميكانيكى بعد تعديه على شقيقه بالضرب فى قليوب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا