الأموال العامة تضبط عاملا استولى على 691 ألف من ضحاياه بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص لاستيلائه على أموال عدد من المواطنين، عقب إيهامهم بقدرته على توظيفها مقابل أرباح شهرية.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من " فتحى.م" وآخرون مقيمون المنشأة بمحافظة سوهاج، بقيام " يوسف.م"  فنى تشغيل وصيانة، بتلقى مبالغ مالية منهم 691,500 جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بما تعهد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

ومن خلال التحرى حول ملابسات الواقعة توصلت الجهود إلى صحتها، كما أسفرت الجهود عن وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ عن الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأموال العامة تضبط عاملا استولى على 691 ألف من ضحاياه بسوهاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق