أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

رئيس جامعة عين شمس يفتتح استديو التعلم الإلكترونى بكلية الطب الخميس المقبل

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يفتتح الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، الخميس المقبل 4 يناير الجارى؛ استوديو التعلم الإلكترونى فى كلية الطب بالجامعة بحضور الدكتور محمود المتينى عميد الكلية والوكلاء وعدد من الأساتذة والمتخصصين.

 

وقالت الدكتورة منى عبد العال مدير مركز التعلم الإلكتروني بالكلية، إن افتتاح الاستوديو الإلكترونى يأتى فى إطار  حرص كلية الطب على تطوير العملية التعليمية من خلال التوسع في أنشطة التعلم، حيث يعد هذا الاستديو أول استوديو احترافي بالجامعات المصرية وهو ما  يمثل نقلة نوعية فى تطوير وسائل التعليم الطبى؛ وقد تم إنشاؤه بمعايير الجودة العالمية.

 

وأوضحت أن الاستوديو يعتمد على الدمج بين التعلم الإلكترونى والتعليم التقليدى فى منظومة واحدة بما يسهم فى مواكبة التطور المستمر فى التعليم الطبى فى مصر.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس جامعة عين شمس يفتتح استديو التعلم الإلكترونى بكلية الطب الخميس المقبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا