كرم جبر عن إبراهيم نافع: جمع حوله كل ألوان الطيف السياسى من الصحفيين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن الراحل إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين الأسبق، له سجل حافل فى خدمة الصحافة والصحفيين فى مصر، وكانت الجوانب الإنسانية لديه عديدة وكبيرة للغاية، فكان أبا وداعما لكل الصحفيين، بمعنى أنه "كان فاتح بيوت صحفيين كتير".

وأضاف "جبر"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن إبراهيم نافع كان يلبى كل مطالب الصحفيين، إضافة إلى أنه جمع حوله كل ألوان الطيف السياسى من الصحفيين، وكان يفتح لهم نوافذ واسعة فى كل إصدارات الأهرام، متابعا: "نافع له بصمة فى الأهرام ونقابة الصحفيين، بل فى الصحافة العربية ككل، فهو صاحب الفضل فى الإنشاءات الكبرى فى الأهرام ومبنى النقابة العظيم، واستطاع أن يجعلها مفخرة".

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن مؤسسة الأهرام أطلقت اسمه على أكبر القاعات الموجودة بها، كما فعلت نقابة الصحفيين الأمر نفسه، وسيُشيّع جثمانه فى العاشرة والنصف من صباح غد الأربعاء إلى مسجد عمر مكرم، وهذا أقل احتفاء يمكن تقديمه لصاحب الفضل الكبير على الصحافة المصرية.

كانت أسرة الكاتب الصحفى الراحل إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين الأسبق، قد تسلمت جثمانه من قرية البضائع بمطار القاهرة الدولى، اليوم الثلاثاء، بعدما وصل منذ قليل من إمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأنهى مسؤولو الحجر الصحى بالمطار إجراءات خروجه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كرم جبر عن إبراهيم نافع: جمع حوله كل ألوان الطيف السياسى من الصحفيين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق