أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

إصابة 14 شخصًا في حادث مروري بالطريق الدائري بالفيوم

أصيب 14 شخصًا في حادث تصادم سيارتي أجرة ونقل بتروسيكل بالطريق الدائري في الفيوم، تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج وإزالة آثار الحادث من الطريق.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارآ من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 7256 ف.ر.أ أجرة، قيادة محمد على، 32 سنة، سائق، مصاب، والسيارة رقم 1456 ف .أ.ر نقل قيادة محمد رمضان عبدالله، 32 سنة، سائق، وتروسيكل رقم 136150 قيادة سعيد نصار، 25 سنة، عامل مصاب بكدمات بسبب قطع التروسيكل الطريق فجأة أمام السيارة الأولى أثناء السير، ما أدى لاصطدامها به وانحرافها يمينآ واصطدامها بالسيارة الثانية.

نتج عن الحادث إصابة 12 من مستقلي السيارة الأولى، كما أصيب شخص آخر كان مرافق لقائد التروسيكل، تم نقلهم إلى المستشفى العام، وبسؤال قائدي السيارة الأولى والثانية والمصابين أكدوا مضمون ما جاء بالفحص واتهموا قائد التروسيكل بالتسبب في وقوع الحادث، والذي بمواجهته أقر بتسببه في الحادث دون قصد.

تحرر محضر رقم 209 لسنة 2017 جنح، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة 14 شخصًا في حادث مروري بالطريق الدائري بالفيوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا