تفاصيل «نمر» و«فهد» للوقوف على استعدادات القوات لمواجهة الأزمات ببني سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرت مديرية أمن بنى سويف سيناريوهات لتنفيذ خطتى «نمر» و«فهد» في محافظة بنى سويف، للوقوف على رفع كفاءة الضباط والقوات من خلال التدريب الجيد، وعمل سيناريوهات مختلفة، للوقوف على مدى استعداد وانتشار الأقوال الأمنية لأعمال المواجهة، واستعدادًا لاحتفالات المحافظة بأعياد الميلاد، و25 يناير، وتم تنفيذ الخطتين عن طريق إغلاق 39 منفذًا في 45 دقيقة.

ونفذت مديرية الأمن تدريبًا عمليًا لتنفيذ خطط الغلق والعزل لمدينة بنى سويف الجديدة، من خلال تنفيذ خطة «نمر»، وتنفيذ الخطة «فهد» على مستوى المحافظة، وقياس المدة الزمنية لانتشار القوات بمشاركة إدارات وأقسام المديرية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى ببنى سويف.

وقامت قوات الأمن بتنفيذ الخطتين في حضور اللواء جرير مصطفى، مدير الأمن، واللواء عادل حجازى، نائب مدير الأمن، وممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائى، والعميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائى، بالتنسيق مع رئيس فرع الأمن الوطنى ببنى سويف.

وأغلقت القوات من خلال تنفيذ الخطة «نمر» مدينة بنى سويف الجديدة، عندما تحركت جميع القوات المشاركة في الزمن المحدد لها، وتم غلق 19 منفذًا في غضون 15 دقيقة، فيما تم تنفيذ خطة «فهد»، وتم إغلاق حدود المحافظة، عن طريق غلق 20 منفذًا في غضون 30 دقيقة، وقام مدير الأمن بتفقد القوات للتأكد من تمركزها وانتشارها وتفهمها للمهام المنوطة بها، وفقا للبرنامج المحدد، وتحقيق مهامها في الغلق والانتشار على الوجه الأكمل، بما يتفق ومقتضيات المرحلة الأمنية الراهنة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل «نمر» و«فهد» للوقوف على استعدادات القوات لمواجهة الأزمات ببني سويف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق