إجراء عمليتي ترقيع لوجه «السيدة المسحولة» بالمنصورة.. وزوجها: الحادث دمر حياتي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى قسم التجميل بمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، اليوم، عمليتين تجميل لترقيع وجه «سيدة المنصورة المسحولة»، والتي أصيبت نتيجة سحل سيارة ملاكي لها في شارع عبدالسلام عارف بالمنصورة هي وابنها لمسافة تصل إلى 100 متر.

وقالت ماجدة محمد عبدالمنعم، 33 سنة، قبل دخول العملية: «أنا أصبحت مشوهة والمجرم مازال هاربا وبيقولي إن عقابه في القانون هي غرامة 50 جنيه حتى لو أنا مت تحت السيارة فهو قتل خطأ، رغم أنه لم يتوقف رغم صراخي وصراخ الأهالي، وسحلني أكتر من 100 متر وبسببه سأقضي بقية عمري مشوهة، ولا أعلم إذا كانت العمليات التي قررها الأطباء ستجدي في العلاج أم لا، بالإضافة إلى حاجتي لإجراء عملية أخرى في عيني اليمني والتي تشوهت أيضا».

وأضافت «أنا نفسي آخد حقي علشان يكون عبرة لغيره من السائقين المتهورين وحتى لا يتعرض أي شخص لما حدث لي، فقد صارعت الموت أنا وابني والذي وجدته يتسحب من يدي تحت عجلات السيارة فاحتضنته بشدة حتى لا يتعرض لأذى».

وقال زوجها أحمد المتولي: «أنا أجري على علاج زوجتي بمفردي، والمتهم لا يزال طليقًا لم يتم القبض عليه، رغم أنه معلوم العنوان والاسم وأيضا السيارة، فرغم أني سلمتها لكمين إلا أنها هربت أيضا ولا أعلم كيف حدث ذلك».

وأضاف «منذ 10 ساعات وأنا أبحث عن 4 أكياس دم لزوجتي ولم أجد في مستشفيات جامعة المنصورة ولا في بنك الدم الإقليمي، وسافرت لمدينة المحلة الكبرى لأبحث لها عن دم لأن فصيلتها نادرة».

وتابع «الحادث دمر حياتي وتسبب في ترك عملي فمنذ وقوعه وأنا اتفرغ لعلاج زوجتي ورعاية طفلي، ولا يوجد لي أي مصدر دخل وزوجتي تحتاج إلى عمليات كثيرة، واليوم تم أخد جلد من جسدها ورجلها لترقيع وجهها وتحتاج إلى عدة عمليات حتى يخفي الأطباء التشوه الذي حدث لها وأتمنى أن تعود كما كانت وأن يعاقب المجرم بما يرضى الله».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان إجراء عمليتي ترقيع لوجه «السيدة المسحولة» بالمنصورة.. وزوجها: الحادث دمر حياتي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق