القوات المسلحة تقيم أكبر مركز للمعارض الدولية في 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرصا من القيادة العامة للقوات المسلحة على إثراء الوعي الثقافي والفكري والفني وإضافة منارة جديدة للعلم والمعرفة في سماء مصر، فقد تم إنشاء مركز "المنارة" للمؤتمرات الدولية، الذي يعد أحد الصروح الثقافية الكبرى التي أنشئت وفقا لأحدث النظم العالمية والتكنولوجية التي تليق بعراقة ومكانة مصر والقوات المسلحة، حيث تم تجهيز المركز بأحدث وسائل العرض ليتناسب مع متطلبات المعارض الدولية والعالمية الكبرى، والذي تم تصميمه ليكون بمثابة إضافة ثقافية تليق بدور مصر الحضاري.

واستمرارا لجهود القوات المسلحة في دعم مقومات التنمية الشاملة على أرض مصر انتهت القوات المسلحة من تشييد "مركز مصر للمعارض الدولية" بمنطقة القاهرة الجديدة على محور المشير بالتجمع الخامس، والذي يعد بمثابة أحد الصروح الحضارية الجديدة، وإضافة قوية لقدرات مصر ومنطقة الشرق الأوسط في إقامة وتنظيم كبرى المعارض والفعاليات العالمية.

أقيم "مركز مصر للمعارض الدولية" وفقا لأحدث النظم التقنية والتكنولوجية على مساحة 311 ألف م2، بما يعادل 74 فدانا، تشغل المنشآت منها نسبة 23% بإجمالي 17 فدانا، ويضم مجمع القاعات الرئيسية على مساحة أكثر من 60 ألف م2 حيث تشتمل على 4 قاعات عرض بمسطح 10 آلاف م2 لكل قاعة باجمالي 40 ألف م2، ومجهزة بكافة الإمكانات الفنية والاحتياجات والتقنية من أنظمة الصوت والإضاءة ووسائل العرض. ومن المنتظر أن يتم تنظيم المعرض المصري الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية والذي يعد الأول من نوعه إفريقيًا بمشاركة كبرى الشركات العالمية في هذا المجال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القوات المسلحة تقيم أكبر مركز للمعارض الدولية في 2017 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق