أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

تأكيدا لـ"اليوم السابع".. سعد الدين إبراهيم يلقى محاضرة عن الربيع العربى فى تل أبيب

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تأكيدا لما نشره "اليوم السابع" حول تلقى سعد الدين إبراهيم مدير مركز أبن خلدون للدراسات الإنمائية دعوة من جامعة تل أبيب لإلقاء محاضرة حول الثورات العربية، شارك "إبراهيم" مساء اليوم، الثلاثاء، فى جلسة حوارية بالجامعة الإسرائيلية.

 

 جانب آخر من المحاضرة

جانب آخر من المحاضرة

 

وتعقد الجامعة على مدار 3 أيام مؤتمرا بمناسبة مرور 100 عام على ثورة  1919 ما تبعها من ثورات أخرى مرت بها مصر مثل ثورة 23 يوليو وثورات الربيع العربى فى مصر ودول أخرى.

 

 جانب من المحافضرة

جانب من المحاضرة

 

من ضمن الشخصيات التى ستحاضر فى الجلسات كذلك للحديث عن الأوضاع السياسة فى مصر حاييم كورن السفير الإسرائيلى السابق لدى القاهرة، وشيمون شامير أستاذ دراسات الشرق الأوسط سيلقى محاضرة عن معنى الثورة من خلال التأمل فى ثورات 1919 و1952 و2011.

 

سعد الدين إبراهيم فى أثناء المحاضرة
سعد الدين إبراهيم فى أثناء المحاضرة

 

أما البروفيسور شلومو أفينيرى، أستاذ العلوم السياسية بالجامعة العبرية بالقدس فسيلقي محاضرة بعنوان "التحديث والمجتمع المدنى والتراث الفرعونى"، ويتبعه بعد ذلك الدكتور سعد الدين إبراهيم.

 

سعد الدين إبراهيم في إسرائيل
سعد الدين إبراهيم في إسرائيل

انت الان تتصفح خبر بعنوان تأكيدا لـ"اليوم السابع".. سعد الدين إبراهيم يلقى محاضرة عن الربيع العربى فى تل أبيب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا