دمياط للأثاث: حصلنا على رخصة كمنطقة استثمارية رقم 14 فى مصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال المهندس المعتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة دمياط للاثاث، إن الشركة حصلت على رخصة كمنطقة استثمارية، لتكون منطقة مدينة دمياط للأثاث المنطقة رقم 14 فى مصر.

 

وأوضح بهاء الدين لـ"اليوم السابع" أن كل المستندات الخاصة بالمنطقة معروضة على مكتب رئيس مجلس الوزراء، من أجل التوقيع عليها وتشكيل مجلس إدارة للمنطقة الاستثمارية، مشيرا إلى أن مميزات المنطقة الاستثمارية يحددها قانون المناطق الاستثمارية وستمنح العديد من المميزات للمستثمرين فيها.

 

وأكد بهاء الدين أن الشركة حصلت على موافقة هيئة الاستثمار على تحويل المدينة لمنطقة استثمارية، ما يمنحها حوافز تشجيعية وميزات تنافسية عديدة عن باقى المناطق على مستوى الجمهورية.

 

وأوضح بهاء الدين أن هناك تيسيرات لصغار الصناع من خلال منحهم قروض بفائدة ميسرة 5%، بالتعاون مع البنوك المصرية لتمويل شراء الورش الصغيرة وتخفيف العبء عن كاهل الصانع الصغير، لافتا إلى أن مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث يتمتع بكل مرونة واستقلالية فى تلقى المقترحات وتنفيذها فى حالة جدواها الاقتصادية على الصناعة، وشدد على أنه سيتم تشكيل مجلس تنفيذى للمدينة عند اكتمالها من الملاك الشاغرين والمصنعين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان دمياط للأثاث: حصلنا على رخصة كمنطقة استثمارية رقم 14 فى مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق