محافظ المنوفية يكرم آوائل الخريجين في العلوم الهندسية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية مساء اليوم الإحتفال الذى نظمته نقابة المهندسين بالمنوفيه  بمناسبة يوم العلم لتكريم أوائل كليتي هندسة شبين الكوم ومنوف وكذا الحاصلين علي درجتي الماجستير والدكتوراة في العلوم الهندسية، بحضور الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية والمهندس طارق النبراوى نقيب عام المهندسين والمهندس شبل ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية وعمداء كليتي هندسة شبين الكوم ومنوف وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري أعقبة تلاوة آيات من الذكر الحكيم وفي كلمتة رحب المهندس شبل ضحا بالحضور معربا عن سعادتة البالغة لمشاركتهم في تكريم المتفوقين من أبناء المحافظة ، موضحا دور النقابة فى تقديم أفضل الخدمات لتحتل بها الصدارة والريادة وان النقابة على إستعداد تام لتقديم كافة الإستشارات الهندسية لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة. كما إستعرض أهم إنجازات مجلس النقابة خلال العام الماضي والتي من اهمها اعمال التوسعات في مبني النقابة كما اشار ايضا ان النقابة بصدد إنشاء 200وحدة سكنية بسعر إقتصادي للمهندسين .

فيما هنأ المهندس طارق النبراوى المكرمون وحثهم على مواصلة إستمرار التفوق العلمى مؤكدا أن مهمة النقابة هى الدفاع عن أبنائها المهندسين ورعايتهم فى كافة نواحى الحياة وأن هذا الإحتفال يجسد تقدير النقابة لأبناء أعضائها فى تفوقهم العلمى ،مؤكدا إصرار النقابة على الإرتقاء بالتعليم الهندسى لمواكبة تطورات العصر.

ومن جانبه أكد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية أن الله حبا المنوفية بنعم كثيرة من أهمها نعمة حب العلم وأن أبناء المنوفية لا يتنازلون عن الصدارة فى شتى المجالات. موجها أبنائه الخريجين بضرورة إستكمال مسيرة العلم والإبداع لإكتساب الخبرة الكافية لمواكبة التقدم والرقى وتطبيقها على أرض الواقع وأن يضعوا مصلحة وطنهم نصب أعينهم وفوق كل إعتبار. مؤكدا إهتمام الدولة بكافة أجهزتها التنفيذية وعلى رأسها السيد عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالمتفوقين علميا والمبدعين فى شتى المجالات لأنهم يمثلون مستقبل هذا الوطن وأمله فى تحقيق التنمية المنشودة.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ المنوفية يكرم آوائل الخريجين في العلوم الهندسية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق