إجراء تحاليل فيروس سي فى قافلة لمعاقى بنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف على  إجراء فحوصات وتحاليل فيروس" سي" الكبدى ، ل 87  حالة من الأشخاص المعاقين ، فى قافلة مجانية ،  بالتنسيق مع  بدوى النويشى عضو مجلس النواب عن مركز الواسطى و نقابة ذوى الإعاقة بالمحافظة برئاسة مبروك الدسوقى، وذلك  ضمن بروتوكول وقعته  مديرية الصحة مع النقابة  لتنفيذ عدة قوافل بعنوان" إحمى نفسك من فيروس سى " .

وأضاف حميدة فى بيان له اليوم  : إن القافلة التى نفذتها الإدارة العامة لمكافحة الفيروسات  بنادى المعاقين  ب "الدوية" على طريق الكورنيش الدائرى بمدينة بنى سويف  ،  ضمت فريقا تقوده  الدكتورة هبة مدير إدارة مكافحة الفيروسات بالمديرية ،  وأجريت  للمترددين فحوصات خاصة بمرض السكر  والأسنان وقرحة اللثة ، وسحب فنيو المعمل عينات لعاب ودم .

 

وتابع حميدة قائلا :  أثبتت نتائج التحاليل إيجابية 5 عينات  وتسلم اصحابها خطابات من المديرية لاجراء تحاليل" pcr" ، للتأكد من إصابتهم بفيروس" سي"   بالفعل من عدمه  .

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إجراء تحاليل فيروس سي فى قافلة لمعاقى بنى سويف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق