أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

النائب فايز بركات يطالب بالسجن المشدد لمنتجى الفيديوهات المحرضة على الفسق

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

طالب النائب فايز بركات، الدولة باتخاذ إجراء قويا وصارما تجاه منتجي الفيديوهات المحرضة على الفسق المنتشرة في الفترة الأخيرة، مطالباً بتوقيع أقصى عقوبة على هؤلاء المنتجين لردعهم من القيام بهذه الممارسات الشاذة والانحلال الأخلاقي الذي يفسد المجتمع.

وأوضح عضو مجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، أن القانون الحالي ليس رادعاُ بشكل كافي ليوقف هؤلاء المخربين، حيث أن قانون العقوبات المصري في مادته 178 نص على مكافحه الفسق والفجور، بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه، وهي عقوبة غير كافية لردع منتجين يكسبون آلاف الجنيهات من هذه الفيديوهات المنحرفة.

وطالب عضو مجلس النواب بتغليظ العقوبة لتصبح السجن المشدد حتى يكون القانون أكثر حزما لمنع هذه الفيديوهات من الانتشار بكثرة على مواقع التواصل وبعض المحطات الفضائية لأنها تؤدى إلى الإنهيار الأخلاقى.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب فايز بركات يطالب بالسجن المشدد لمنتجى الفيديوهات المحرضة على الفسق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا