أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

شركة ميناء القاهرة تغير إضاءة الصالة الموسمية للمطار توفيرا للطاقة.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بدأت شركة ميناء القاهرة الجوى، تعديل أنظمة الإضاء داخل صالات السفر والوصول، للتحول بها من اللمبات العادية إلى اللمبات "الليد" الموفرة للطاقة، فى إطار خطة الشركة لتوفير استهلاك الكهرباء.

 

وقالت مصادر بمطار القاهرة الدولى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه بناء على تعليمات وزير الطيران المدنى شريف فتحى، ومحمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات، ومجدى إسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، يتم حاليا تغيير أنظمة الإضاءة داخل الصالة الموسمية بمطار القاهرة، استعدادا لانطلاق موسم العمرة.

 

وأضافت المصادر، أن أعمال التطوير والتحديث شهدت تغيير عدد من أنظمة الإضاءة من اللمبات العادية إلى "الليد" الموفرة للطاقة، وأشرف على عملية الإحلال والتجديد مكى محمد عسكر، نائب مدير الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولى.

 

 

تغيير أنظمة الإضاءة بالصالة الموسمية بمطار القاهرة

تغيير أنظمة الإضاءة بالصالة الموسمية بمطار القاهرة

 

أنظمة الإضاءة الجديدة بمطار القاهرة

أنظمة الإضاءة الجديدة بمطار القاهرة

 

أعمال إحلال وتجديد أنظمة الإضاءة بالصالة الموسمية بمطار القاهرة

أعمال إحلال وتجديد أنظمة الإضاءة بالصالة الموسمية بمطار القاهرة

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان شركة ميناء القاهرة تغير إضاءة الصالة الموسمية للمطار توفيرا للطاقة.. صور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا