سقوط شاب من أعلى كوبري ستانلي بالإسكندرية إثر صدمة سيارة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يواصل «قسم الإنقاذ البحري» التابع لقوات الحماية المدنية في الإسكندرية، البحث عن الشاب «محمد حسن شوقي» الذي سقط من أعلى كوبري ستانلي «في مياه البحر»؛ بعد أن صدمته سيارة قيادة «إ و ج - 19 عامًا» طالب بكلية التجارة ـ جامعة الإسكندرية، ومحل إقامته محافظة المنوفية، و2 آخرين «مصابين».

وكان مدير أمن الإسكندرية ـ اللواء مصطفى النمر، تلقى بلاغًا، مساء اليوم الثلاثاء، من شرطة النجدة، يفيد باصطدام سيارة بـ3 أشخاص أعلى كوبري ستانلي؛ ما أدى لسقوط الأول في مياه البحر، وإصابة الآخرين وهما: «أشرف زين العابدين محمد، 22 عامًا» طالب بكلية الحقوق، ومقيم في الإسكندرية بكسور، وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي؛ لتلقي العلاج.

والمصاب الثاني هو «محمد أحمد محمود الحوفي، 21 عامًا» طالب بكلية التجارة ـ جامعة الإسكندرية، بإصابات سطحية، حيث نتج عن الحادث، الذي واقع في نطاق دائرة قسم شرطة سيدي جابر، تلفيات بالسيارة المتسببة فيه، فتم التحفظ عليها، وقائدها، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سقوط شاب من أعلى كوبري ستانلي بالإسكندرية إثر صدمة سيارة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق