جون طلعت: طلب إحاطة بالبرلمان عن سوء حالة حى روض الفرج وتقاعس رئيس الحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال المهندس جون طلعت وكيل لجنه الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب إن لجنة الإدارة المحلية ستعقد اجتماعاً بقاعة اللواء سامح سيف اليزل بمبنى الرى ظهر غد الأربعاء  لمناقشة طلب الإحاطة المقدم منه بشأن سوء حالة حى روض الفرج من إنارة ونظافة وإشغالات طرق وانتشار التوك توك وعدم اتخاذ رئيس الحى اية إجراءات وقائية خلال الأربعة شهور الماضية .

 

وأشار طلعت فى تصريح لـ " اليوم السابع " أن حى روض الفرج يعانى من سوء الخدمات سواء على مستوى الإنارة ونظافة الشوارع وإشغالات الطرق فضلا عن انتشار البلطجية مع عدم اتخاذ رئيس حى روض الفرج أى إجراءات وقائية خلال الأربعة شهور الماضية منتقدا تجاهله لمشاكل المواطنين والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جون طلعت: طلب إحاطة بالبرلمان عن سوء حالة حى روض الفرج وتقاعس رئيس الحى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق